A partir de cette page vous pouvez :
| Retourner au premier écran avec les catégories... |
Détail de l'éditeur
Éditeur المكتب الجامعي الحديث
localisé à
Documents disponibles chez cet éditeur
Affiner la rechercheممارسة الخدمة الاجتماعية التنموية في المجتمعات المحلية (التقليدية و المستحدثة) / محمد عبد الفتاح محمد عبد الله
Titre : ممارسة الخدمة الاجتماعية التنموية في المجتمعات المحلية (التقليدية و المستحدثة) Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد عبد الفتاح محمد عبد الله, Auteur Editeur : المكتب الجامعي الحديث Année de publication : 2007 Importance : 328ص. Format : 17*25سم Note générale : ببليوغرافيا Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الخدمة الاجتماعية تنمية المجتمعات المحلية المجتمع الريفي مصر ممارسة الخدمة الاجتماعية التنموية في المجتمعات المحلية (التقليدية و المستحدثة) [texte imprimé] / محمد عبد الفتاح محمد عبد الله, Auteur . - القاهرة : المكتب الجامعي الحديث, 2007 . - 328ص. ; 17*25سم.
ببليوغرافيا
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الخدمة الاجتماعية تنمية المجتمعات المحلية المجتمع الريفي مصر Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 22909/3 SS/26-04-152 Ouvrage Bibliothèque de la Faculté des Sciences Humaines et Sociales Sociologie Disponible 17788/5 SS/26-04-152 Ouvrage Bibliothèque de la Faculté des Sciences Humaines et Sociales Sociologie Disponible 17788/3 SS/26-04-152 Ouvrage Bibliothèque de la Faculté des Sciences Humaines et Sociales Sociologie Disponible 17788/4 SS/26-04-152 Ouvrage Bibliothèque de la Faculté des Sciences Humaines et Sociales Sociologie Disponible 22909/4 SS/26-04-152 Ouvrage Bibliothèque de la Faculté des Sciences Humaines et Sociales Sociologie Disponible 17788/1 26-02-003 Ouvrage Bibliothèque Universitaire Centrale Sociologie Exclu du prêt 22909/2 26-02-003 Ouvrage Bibliothèque Universitaire Centrale Sociologie Disponible 17788/2 26-02-003 Ouvrage Bibliothèque Universitaire Centrale Sociologie Disponible 22909/1 26-02-003 Ouvrage Bibliothèque Universitaire Centrale Sociologie Disponible المحاسبة المتوسطة وفقا لمعايير المحاسبة المالية / كمال الدين مصطفى الدهراوي
Titre : المحاسبة المتوسطة وفقا لمعايير المحاسبة المالية Type de document : texte imprimé Auteurs : كمال الدين مصطفى الدهراوي, Auteur Editeur : المكتب الجامعي الحديث Année de publication : 2007 Importance : 626ص Présentation : جداول،غلاف مصور Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-515-986-1 Note générale : بيبليوغرافيا Langues : Arabe (ara) Mots-clés : المحاسبة المالية؛القوائم المالية المحاسبة المتوسطة وفقا لمعايير المحاسبة المالية [texte imprimé] / كمال الدين مصطفى الدهراوي, Auteur . - القاهرة : المكتب الجامعي الحديث, 2007 . - 626ص : جداول،غلاف مصور ; 17*24سم.
ISBN : 978-977-515-986-1
بيبليوغرافيا
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : المحاسبة المالية؛القوائم المالية Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité BC 9695/3 11-19-012 Ouvrage Bibliothèque de la Faculté des Sciences Economiques, Commerciales et des Sciences de Gestion Comptabilité Disponible BC 13470/2 11-19-012 Ouvrage Bibliothèque de la Faculté des Sciences Economiques, Commerciales et des Sciences de Gestion Comptabilité Disponible BC 9695/4 11-19-012 Ouvrage Bibliothèque de la Faculté des Sciences Economiques, Commerciales et des Sciences de Gestion Comptabilité Disponible BC 9695/5 11-19-012 Ouvrage Bibliothèque de la Faculté des Sciences Economiques, Commerciales et des Sciences de Gestion Comptabilité Disponible دراسات في التربية و علم النفس / عبد الله محمد صحراوي
Titre : دراسات في التربية و علم النفس : الجزء الاول التعلم التعاوني -التكيف الاجتماعي -العنف في المدرسة -البنانية و التعليم -التدريس لذويصعوبات التعلم -التدريس بالممارسة و الاكتشاف الارشاد و التوجيه المدرسي التكفل بذوي الاحتياجات الخاصة Type de document : texte imprimé Auteurs : عبد الله محمد صحراوي, Auteur Editeur : المكتب الجامعي الحديث Année de publication : 2011 Importance : 253ص Présentation : ايض Format : 24*17سم ISBN/ISSN/EAN : 977-788-054-2 Note générale : بيبليوغرافيا Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التعلم؛تنشئة الاطفال؛العنف؛صعوبات التعلم Résumé : ستراتيجية التعلم التعاوني واستخداماتها في الحد من صعوبات تعلم رياضيات المرحلة الاساسية-دور التعليم ما قبل المدرسي(الحضاني) في تنشئة الاطفال وتكيفهم الاجتماعي-المدرسة العربية (الجزائرية)في مواجهة ظاهرة العنف-البنائية والتعليم بمقارنة الكفاءات-المداخل العلاجية في تدريس الرياضيات للاطفال ذوي صعوبات التعلم-استراتيجية التدريس بالممارسة والاكتشاف لرياضيات المرحلة الاساسية ودورها في علاج صعوبات التعلم-واقع الارشاد والتوجيه ودور علم النفس المدرسي في علاج الاخفاق بالمدرسة الجزائرية-التدخل المبكر والتكفل العلاجي بذوي الاحتياجات الخاصة دراسات في التربية و علم النفس : الجزء الاول التعلم التعاوني -التكيف الاجتماعي -العنف في المدرسة -البنانية و التعليم -التدريس لذويصعوبات التعلم -التدريس بالممارسة و الاكتشاف الارشاد و التوجيه المدرسي التكفل بذوي الاحتياجات الخاصة [texte imprimé] / عبد الله محمد صحراوي, Auteur . - القاهرة : المكتب الجامعي الحديث, 2011 . - 253ص : ايض ; 24*17سم.
ISSN : 977-788-054-2
بيبليوغرافيا
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التعلم؛تنشئة الاطفال؛العنف؛صعوبات التعلم Résumé : ستراتيجية التعلم التعاوني واستخداماتها في الحد من صعوبات تعلم رياضيات المرحلة الاساسية-دور التعليم ما قبل المدرسي(الحضاني) في تنشئة الاطفال وتكيفهم الاجتماعي-المدرسة العربية (الجزائرية)في مواجهة ظاهرة العنف-البنائية والتعليم بمقارنة الكفاءات-المداخل العلاجية في تدريس الرياضيات للاطفال ذوي صعوبات التعلم-استراتيجية التدريس بالممارسة والاكتشاف لرياضيات المرحلة الاساسية ودورها في علاج صعوبات التعلم-واقع الارشاد والتوجيه ودور علم النفس المدرسي في علاج الاخفاق بالمدرسة الجزائرية-التدخل المبكر والتكفل العلاجي بذوي الاحتياجات الخاصة Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité ieps1239/t1 25-09-024 Ouvrage Bibliothèque de l’Institut d’Education Physique et Sportive Psychologie Disponible ieps1237/t1 25-09-024 Ouvrage Bibliothèque de l’Institut d’Education Physique et Sportive Psychologie Disponible ieps1238/t1 25-09-024 Ouvrage Bibliothèque de l’Institut d’Education Physique et Sportive Psychologie Disponible ieps1236/t1 25-09-024 Ouvrage Bibliothèque de l’Institut d’Education Physique et Sportive Psychologie Disponible ieps1240/t1 25-09-024 Ouvrage Bibliothèque de l’Institut d’Education Physique et Sportive Psychologie Disponible دراسات في التربية و علم النفس / عبد الله محمد صحراوي
Titre : دراسات في التربية و علم النفس : الجزء الاول التعلم التعاوني -التكيف الاجتماعي -العنف في المدرسة -البنانية و التعليم -التدريس لذويصعوبات التعلم -التدريس بالممارسة و الاكتشاف الارشاد و التوجيه المدرسي التكفل بذوي الاحتياجات الخاصة Type de document : texte imprimé Auteurs : عبد الله محمد صحراوي, Auteur Editeur : المكتب الجامعي الحديث Année de publication : 2011 Importance : 253ص Présentation : ايض Format : 24*17سم ISBN/ISSN/EAN : 977-788-054-2 Note générale : بيبليوغرافيا Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التعلم؛تنشئة الاطفال؛العنف؛صعوبات التعلم Résumé : ستراتيجية التعلم التعاوني واستخداماتها في الحد من صعوبات تعلم رياضيات المرحلة الاساسية-دور التعليم ما قبل المدرسي(الحضاني) في تنشئة الاطفال وتكيفهم الاجتماعي-المدرسة العربية (الجزائرية)في مواجهة ظاهرة العنف-البنائية والتعليم بمقارنة الكفاءات-المداخل العلاجية في تدريس الرياضيات للاطفال ذوي صعوبات التعلم-استراتيجية التدريس بالممارسة والاكتشاف لرياضيات المرحلة الاساسية ودورها في علاج صعوبات التعلم-واقع الارشاد والتوجيه ودور علم النفس المدرسي في علاج الاخفاق بالمدرسة الجزائرية-التدخل المبكر والتكفل العلاجي بذوي الاحتياجات الخاصة دراسات في التربية و علم النفس : الجزء الاول التعلم التعاوني -التكيف الاجتماعي -العنف في المدرسة -البنانية و التعليم -التدريس لذويصعوبات التعلم -التدريس بالممارسة و الاكتشاف الارشاد و التوجيه المدرسي التكفل بذوي الاحتياجات الخاصة [texte imprimé] / عبد الله محمد صحراوي, Auteur . - القاهرة : المكتب الجامعي الحديث, 2011 . - 253ص : ايض ; 24*17سم.
ISSN : 977-788-054-2
بيبليوغرافيا
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التعلم؛تنشئة الاطفال؛العنف؛صعوبات التعلم Résumé : ستراتيجية التعلم التعاوني واستخداماتها في الحد من صعوبات تعلم رياضيات المرحلة الاساسية-دور التعليم ما قبل المدرسي(الحضاني) في تنشئة الاطفال وتكيفهم الاجتماعي-المدرسة العربية (الجزائرية)في مواجهة ظاهرة العنف-البنائية والتعليم بمقارنة الكفاءات-المداخل العلاجية في تدريس الرياضيات للاطفال ذوي صعوبات التعلم-استراتيجية التدريس بالممارسة والاكتشاف لرياضيات المرحلة الاساسية ودورها في علاج صعوبات التعلم-واقع الارشاد والتوجيه ودور علم النفس المدرسي في علاج الاخفاق بالمدرسة الجزائرية-التدخل المبكر والتكفل العلاجي بذوي الاحتياجات الخاصة Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire

