A partir de cette page vous pouvez :
Retourner au premier écran avec les catégories... |
Détail de l'auteur
Auteur هجيرة شيخ
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la rechercheالدكاء التسويقي في ادارة الموقع التنافسي للمؤسسة الاقتصادية / هجيرة شيخ
Titre : الدكاء التسويقي في ادارة الموقع التنافسي للمؤسسة الاقتصادية Type de document : texte imprimé Auteurs : هجيرة شيخ, Auteur ; منير نوري, Directeur de thèse Année de publication : 2018-2019 Importance : 301ص Présentation : جداول Format : 21x30cm Accompagnement : قرص Note générale : مراجع، ملاحق Langues : Arabe (ara) Catégories : Thèses Doctorat:Science Economique Mots-clés : الدكاء التسويقي ؛الموقع التنافسي؛المؤسسة الاقتصادية Note de contenu : مذكرة الدكتوراه في العلوم الاقتصادية تخصص علم التسيير الدكاء التسويقي في ادارة الموقع التنافسي للمؤسسة الاقتصادية [texte imprimé] / هجيرة شيخ, Auteur ; منير نوري, Directeur de thèse . - 2018-2019 . - 301ص : جداول ; 21x30cm + قرص.
مراجع، ملاحق
Langues : Arabe (ara)
Catégories : Thèses Doctorat:Science Economique Mots-clés : الدكاء التسويقي ؛الموقع التنافسي؛المؤسسة الاقتصادية Note de contenu : مذكرة الدكتوراه في العلوم الاقتصادية تخصص علم التسيير Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité BC 00964 D/11-01-313 Thèse Bibliothèque Universitaire Centrale Thèses Doctorat Exclu du prêt أهمية بحوث التسويق في اكتساب الميزة التنافسية المبنية على الجودة – دراسة حالة مؤسسة أوراسكوم تليكوم الجزائر "جازي GSM" / هجيرة شيخ
Titre : أهمية بحوث التسويق في اكتساب الميزة التنافسية المبنية على الجودة – دراسة حالة مؤسسة أوراسكوم تليكوم الجزائر "جازي GSM" : رسالة مقدمة ضمن متطلبات نيل شهادة الماجستير في العلوم الاقتصادية تخصص : اقتصاد وتسيير المؤسسة Type de document : texte imprimé Auteurs : هجيرة شيخ, Auteur ; منير نوري, Directeur de thèse Année de publication : 2007-2008 Importance : 250ص Présentation : رسومات بيانية، جداول، مخططات Format : 21x30cm Accompagnement : قرص Note générale : مراجع ، ملاحق Langues : Arabe (ara) Catégories : Thèses Magister:Science Economique Mots-clés : التسويق - الميزة التنافسية- مؤسسة أوراسكوم تليكوم Résumé : تمثل المؤسسات الاقتصادية أداة التنمية الاقتصادية بتلبيتها لاحتياجات اتمع من السلع و الخدمات والعمل على راحة المستهلك، و في ظل ما يشهده الاقتصاد العالمي من تطور و أتساع، و مع ظاهرة العولمة الاقتصادية و ما تمخض عنها من حرية انتقال لعناصر الإنتاج، فإن المؤسسات أصبحت مجبرة على إحداث تغييرات جذرية و إجراءات سريعة للتكيف مع محيطها و معرفة اتجاه سلوك السوق الذي تنشط فيه،كتبني المفهوم التسويقي الذي افتقرت إليه معظم مؤسساتنا و الذي يهدف أساسا لتوجيه نشاطات المؤسسة على أساس الحاجات المطلوبة في السوق.فالرسالة الأساسية لهذا المفهوم التسويقي هو أن النجاعة الاقتصادية للمؤسسة تعتمد على قدرا على تلبية حاجات السوق،وإعادة هيكلة نشاطاا استجابة لتطوراته و الإمكانيات المتاحة لها، كما يعتِبر هذا المفهوم المستهلك أساسا يجب العمل على إرضائه و تلبية حاجاته التي تكون محور كافة القرارات التسويقية أهمية بحوث التسويق في اكتساب الميزة التنافسية المبنية على الجودة – دراسة حالة مؤسسة أوراسكوم تليكوم الجزائر "جازي GSM" : رسالة مقدمة ضمن متطلبات نيل شهادة الماجستير في العلوم الاقتصادية تخصص : اقتصاد وتسيير المؤسسة [texte imprimé] / هجيرة شيخ, Auteur ; منير نوري, Directeur de thèse . - 2007-2008 . - 250ص : رسومات بيانية، جداول، مخططات ; 21x30cm + قرص.
مراجع ، ملاحق
Langues : Arabe (ara)
Catégories : Thèses Magister:Science Economique Mots-clés : التسويق - الميزة التنافسية- مؤسسة أوراسكوم تليكوم Résumé : تمثل المؤسسات الاقتصادية أداة التنمية الاقتصادية بتلبيتها لاحتياجات اتمع من السلع و الخدمات والعمل على راحة المستهلك، و في ظل ما يشهده الاقتصاد العالمي من تطور و أتساع، و مع ظاهرة العولمة الاقتصادية و ما تمخض عنها من حرية انتقال لعناصر الإنتاج، فإن المؤسسات أصبحت مجبرة على إحداث تغييرات جذرية و إجراءات سريعة للتكيف مع محيطها و معرفة اتجاه سلوك السوق الذي تنشط فيه،كتبني المفهوم التسويقي الذي افتقرت إليه معظم مؤسساتنا و الذي يهدف أساسا لتوجيه نشاطات المؤسسة على أساس الحاجات المطلوبة في السوق.فالرسالة الأساسية لهذا المفهوم التسويقي هو أن النجاعة الاقتصادية للمؤسسة تعتمد على قدرا على تلبية حاجات السوق،وإعادة هيكلة نشاطاا استجابة لتطوراته و الإمكانيات المتاحة لها، كما يعتِبر هذا المفهوم المستهلك أساسا يجب العمل على إرضائه و تلبية حاجاته التي تكون محور كافة القرارات التسويقية Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité BC 00336 11-01-47 Thèse Bibliothèque Universitaire Centrale Thèses Exclu du prêt Documents numériques
شيــخ_هجــيرة.pdfAdobe Acrobat PDF