A partir de cette page vous pouvez :
Retourner au premier écran avec les catégories... |
Détail de l'auteur
Auteur نعيمة بارك
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la rechercheالابتكار في الاستراتيجية الاغلانية الخاصة بخدمات الاتصال ودوره في جذب انتباه المستهلك / نعيمة بارك
Titre : الابتكار في الاستراتيجية الاغلانية الخاصة بخدمات الاتصال ودوره في جذب انتباه المستهلك : دراسة حالة موبيليس Type de document : texte imprimé Auteurs : نعيمة بارك, Auteur ; منير نوري, Directeur de thèse Année de publication : 2013-2012 Importance : ص421 Présentation : جداول، رسومات بيانية Format : 21x30cm Accompagnement : قرص Note générale : مراجع، ملاحق Langues : Arabe (ara) Catégories : Thèses Doctorat:Science Economique Mots-clés : الابتكار، الاستراتيجية الاغلانية ، خدمات الاتصال، المستهلك Note de contenu : مذكرة الدكتوراة في علوم التسيير الابتكار في الاستراتيجية الاغلانية الخاصة بخدمات الاتصال ودوره في جذب انتباه المستهلك : دراسة حالة موبيليس [texte imprimé] / نعيمة بارك, Auteur ; منير نوري, Directeur de thèse . - 2013-2012 . - ص421 : جداول، رسومات بيانية ; 21x30cm + قرص.
مراجع، ملاحق
Langues : Arabe (ara)
Catégories : Thèses Doctorat:Science Economique Mots-clés : الابتكار، الاستراتيجية الاغلانية ، خدمات الاتصال، المستهلك Note de contenu : مذكرة الدكتوراة في علوم التسيير Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité bc 00693 D / 11-01-158 Thèse Bibliothèque Universitaire Centrale Thèses Doctorat Exclu du prêt الإستراتيجية الإعلانية وأهميتها في تكييف المؤسسة الاقتصادية مع البيئة التسويقية – حالة شركة اتصالات الجزائر، الشلف - / نعيمة بارك
Titre : الإستراتيجية الإعلانية وأهميتها في تكييف المؤسسة الاقتصادية مع البيئة التسويقية – حالة شركة اتصالات الجزائر، الشلف - : مذكرة مقدمة ضمن متطلبات نيل شهادة الماجستير في علوم التسيير تخصص : ادرة أعمال Type de document : texte imprimé Auteurs : نعيمة بارك, Auteur ; منير نوري, Directeur de thèse Année de publication : 2006-2007 Importance : 291ص Présentation : جداول، مخططات ،رسومات بيانية Format : 21x30cm Accompagnement : قرص Note générale : مراجع، ملاحق Langues : Arabe (ara) Catégories : Thèses Magister:Science Economique Mots-clés : إستراتيجية الإعلانية- المؤسسة الاقتصادية- البيئة التسويقية- اتصالات الجزائر Résumé : شهد العالم منذ نهاية الثمانينات وبداية التسعينات تغيرات سريعة خصوصا في مجال تكنولوجيا الإعلام والاتصال ،هذا التطور ترك أثرا بالغا لدى الشركات لاسيما الصغيرة والمتوسطة منها، ولما كانت البيئة التسويقية هي الأخرى متميزة بالتغير و المنافسة الشرسة أصبحت هذه الشركات تعيش في تحد كبير معها. و يعتبر هذا التغير المستمر في البيئة التسويقية من أصعب الظروف والمشاكل المستعصية, التي يصعب على الشركة التحكم فيها واتخاذ القرارات في ظلها، هذا التغير يهدف دوما إلى إحداث تغيير على مستوى مزيج الشركة التسويقي الذي تقدمه لعملائها الإستراتيجية الإعلانية وأهميتها في تكييف المؤسسة الاقتصادية مع البيئة التسويقية – حالة شركة اتصالات الجزائر، الشلف - : مذكرة مقدمة ضمن متطلبات نيل شهادة الماجستير في علوم التسيير تخصص : ادرة أعمال [texte imprimé] / نعيمة بارك, Auteur ; منير نوري, Directeur de thèse . - 2006-2007 . - 291ص : جداول، مخططات ،رسومات بيانية ; 21x30cm + قرص.
مراجع، ملاحق
Langues : Arabe (ara)
Catégories : Thèses Magister:Science Economique Mots-clés : إستراتيجية الإعلانية- المؤسسة الاقتصادية- البيئة التسويقية- اتصالات الجزائر Résumé : شهد العالم منذ نهاية الثمانينات وبداية التسعينات تغيرات سريعة خصوصا في مجال تكنولوجيا الإعلام والاتصال ،هذا التطور ترك أثرا بالغا لدى الشركات لاسيما الصغيرة والمتوسطة منها، ولما كانت البيئة التسويقية هي الأخرى متميزة بالتغير و المنافسة الشرسة أصبحت هذه الشركات تعيش في تحد كبير معها. و يعتبر هذا التغير المستمر في البيئة التسويقية من أصعب الظروف والمشاكل المستعصية, التي يصعب على الشركة التحكم فيها واتخاذ القرارات في ظلها، هذا التغير يهدف دوما إلى إحداث تغيير على مستوى مزيج الشركة التسويقي الذي تقدمه لعملائها Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité BC 00299 11-01-18 Thèse Bibliothèque Universitaire Centrale Thèses Exclu du prêt Documents numériques
بارك_نعيمة.pdfAdobe Acrobat PDF