A partir de cette page vous pouvez :
Retourner au premier écran avec les catégories... |
Détail de l'auteur
Auteur كاترين قيو
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la rechercheالتسويق الالكتروني / كاترين قيو
Titre : التسويق الالكتروني : معرفة السوق و المستهلكين عبر الانترنت الموضع و المزيج التسويقي لموقع بيع عبر الاتصال Type de document : texte imprimé Auteurs : كاترين قيو, Auteur ; وردية واشد, Traducteur Mention d'édition : ط1 Editeur : بيروت : المؤسسة الجامعية للدراسات و النشر و التوزيع Année de publication : 2008 Importance : 358ص Présentation : جداول Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-995-351-533-5 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق الالكتروني؛المستهلك Note de contenu : ببليوغرافيا التسويق الالكتروني : معرفة السوق و المستهلكين عبر الانترنت الموضع و المزيج التسويقي لموقع بيع عبر الاتصال [texte imprimé] / كاترين قيو, Auteur ; وردية واشد, Traducteur . - ط1 . - [S.l.] : بيروت : المؤسسة الجامعية للدراسات و النشر و التوزيع, 2008 . - 358ص : جداول ; 17*24سم.
ISBN : 978-995-351-533-5
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق الالكتروني؛المستهلك Note de contenu : ببليوغرافيا Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 41017/3 11-37-038 Ouvrage Bibliothèque de la Faculté des Sciences Economiques, Commerciales et des Sciences de Gestion Marketing Exclu du prêt 41017/1 11-37-038 Ouvrage Bibliothèque Universitaire Centrale Sciences économiques Disponible التسويق / كاترين قيو
Titre : التسويق : معرفة السوق و المستهلكين؛ من الدراسة التسويقية إلى الخيارات الإستراتيجية؛ المزيج التسويقي Type de document : texte imprimé Auteurs : كاترين قيو, Auteur ; وردية واشد, Traducteur Mention d'édition : ط1 Editeur : بيروت : المؤسسة الجامعية للدراسات و النشر و التوزيع Année de publication : 2008 Importance : 311ص Présentation : غلاف ملون،جداول،رسومات توضيحية،رموز Format : 17*24سم ISBN/ISSN/EAN : 9953-463-65-0 Note générale : ببليوغرافيا Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق؛سلوك المستهلك؛المنتج؛التسعير؛شبكة التوزيع Résumé : يتحدث الكتاب عن السوق من حيث المفهوم و الفعاليات و سلوك المستهلكين وفي دراسة تسويقية يتطرق لجمع المعلومات مع دراسة نوعية و كمية،ثم يتطرق إلى السوق و الخيارات الإستراتيجية حيث يشرح التجزئة التسويقية و تحديد الموقع و كذا المزيج التسويقي وسياسة المنتج،بالإضافة لسياسة الماركة و سياسة التسعير،ثم سياسة الإتصال و تنمية المبيعات، و في الأخير يتطرق للتوزيع من حيث التنظيم العام للشبكات و العلاقات بين الموردين و الموزعين و استعمال الإنترنت لتكون الخاتمة عبارة إشارة لضرورة مقاربة تسويقية وأثر الإنترنت على التسويق ثم احترام الأخلاقيات التسويق : معرفة السوق و المستهلكين؛ من الدراسة التسويقية إلى الخيارات الإستراتيجية؛ المزيج التسويقي [texte imprimé] / كاترين قيو, Auteur ; وردية واشد, Traducteur . - ط1 . - [S.l.] : بيروت : المؤسسة الجامعية للدراسات و النشر و التوزيع, 2008 . - 311ص : غلاف ملون،جداول،رسومات توضيحية،رموز ; 17*24سم.
ISSN : 9953-463-65-0
ببليوغرافيا
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق؛سلوك المستهلك؛المنتج؛التسعير؛شبكة التوزيع Résumé : يتحدث الكتاب عن السوق من حيث المفهوم و الفعاليات و سلوك المستهلكين وفي دراسة تسويقية يتطرق لجمع المعلومات مع دراسة نوعية و كمية،ثم يتطرق إلى السوق و الخيارات الإستراتيجية حيث يشرح التجزئة التسويقية و تحديد الموقع و كذا المزيج التسويقي وسياسة المنتج،بالإضافة لسياسة الماركة و سياسة التسعير،ثم سياسة الإتصال و تنمية المبيعات، و في الأخير يتطرق للتوزيع من حيث التنظيم العام للشبكات و العلاقات بين الموردين و الموزعين و استعمال الإنترنت لتكون الخاتمة عبارة إشارة لضرورة مقاربة تسويقية وأثر الإنترنت على التسويق ثم احترام الأخلاقيات Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 19617/3 11-28-076 Ouvrage Bibliothèque de la Faculté des Sciences Economiques, Commerciales et des Sciences de Gestion Marketing Exclu du prêt 19617/4 11-28-076 Ouvrage Bibliothèque de la Faculté des Sciences Economiques, Commerciales et des Sciences de Gestion Marketing Disponible 19617/5 11-28-076 Ouvrage Bibliothèque de la Faculté des Sciences Economiques, Commerciales et des Sciences de Gestion Marketing Disponible 41012/2 11-28-076 Ouvrage Bibliothèque de la Faculté des Sciences Economiques, Commerciales et des Sciences de Gestion Marketing Disponible 41012/3 11-28-076 Ouvrage Bibliothèque de la Faculté des Sciences Economiques, Commerciales et des Sciences de Gestion Marketing Disponible 41012/1 11-28-076 Ouvrage Bibliothèque Universitaire Centrale Sciences économiques Disponible 41891/01 11-28-076 Ouvrage Bibliothèque Universitaire Centrale Sciences économiques Disponible 19617/2 11-28-076 Ouvrage Bibliothèque Universitaire Centrale Sciences économiques Disponible 19617/1 11-28-076 Ouvrage Bibliothèque Universitaire Centrale Sciences économiques Exclu du prêt