A partir de cette page vous pouvez :
Retourner au premier écran avec les catégories... |
Détail de l'auteur
Auteur فاتح مجاهدي
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la rechercheاثر استخدام التسويق الفيروسي على القيمة المدركة للعلامة التجارية باختلاف المواقف الشرائية للمستهلك الجزائري –دراسة ميدانية / سليمة مخلوف
Titre : اثر استخدام التسويق الفيروسي على القيمة المدركة للعلامة التجارية باختلاف المواقف الشرائية للمستهلك الجزائري –دراسة ميدانية Type de document : texte imprimé Auteurs : سليمة مخلوف, Auteur ; فاتح مجاهدي, Directeur de thèse Année de publication : 2018-2019 Importance : 301ص Présentation : جداول Format : 21x30cm Accompagnement : قرص Note générale : مراجع، ملاحق Langues : Arabe (ara) Catégories : Thèses Doctorat:Science Economique Mots-clés : التسويق الفيروسي؛القيمة المدركة؛العلامة التجارية Note de contenu : مذكرة الدكتوراه في العلوم الاقتصادية تخصص علوم التسيير , اثر استخدام التسويق الفيروسي على القيمة المدركة للعلامة التجارية باختلاف المواقف الشرائية للمستهلك الجزائري –دراسة ميدانية [texte imprimé] / سليمة مخلوف, Auteur ; فاتح مجاهدي, Directeur de thèse . - 2018-2019 . - 301ص : جداول ; 21x30cm + قرص.
مراجع، ملاحق
Langues : Arabe (ara)
Catégories : Thèses Doctorat:Science Economique Mots-clés : التسويق الفيروسي؛القيمة المدركة؛العلامة التجارية Note de contenu : مذكرة الدكتوراه في العلوم الاقتصادية تخصص علوم التسيير , Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité BC.0010181 D/11-01-380 Thèse Bibliothèque Universitaire Centrale Thèses Doctorat Exclu du prêt دراسة تاثير استراتيجيات بناء الصورة الذهنية للعلامة التجارية على الصورة المدركة لها لدى المستهلك الجزائري دراسة مقارنة بين مجموعة من الشركات في قطاع معين / كوثر حاج نعاس
Titre : دراسة تاثير استراتيجيات بناء الصورة الذهنية للعلامة التجارية على الصورة المدركة لها لدى المستهلك الجزائري دراسة مقارنة بين مجموعة من الشركات في قطاع معين Type de document : texte imprimé Auteurs : كوثر حاج نعاس, Auteur ; فاتح مجاهدي, Directeur de thèse Année de publication : 2018-2019 Importance : 301ص Présentation : جداول Format : 21x30cm Accompagnement : قرص Note générale : مراجع، ملاحق Langues : Arabe (ara) Catégories : Thèses Doctorat:Science Economique Mots-clés : استراتيجية ؛العلامة التجارية ؛المستهلك الجزائري Note de contenu : مذكرة الدكتوراه في العلوم الاقتصادية تخصص علوم التسيير , دراسة تاثير استراتيجيات بناء الصورة الذهنية للعلامة التجارية على الصورة المدركة لها لدى المستهلك الجزائري دراسة مقارنة بين مجموعة من الشركات في قطاع معين [texte imprimé] / كوثر حاج نعاس, Auteur ; فاتح مجاهدي, Directeur de thèse . - 2018-2019 . - 301ص : جداول ; 21x30cm + قرص.
مراجع، ملاحق
Langues : Arabe (ara)
Catégories : Thèses Doctorat:Science Economique Mots-clés : استراتيجية ؛العلامة التجارية ؛المستهلك الجزائري Note de contenu : مذكرة الدكتوراه في العلوم الاقتصادية تخصص علوم التسيير , Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité BC.00996 D/11-01-346 Thèse Bibliothèque Universitaire Centrale Thèses Doctorat Exclu du prêt دراسة تاثير استراتيجيات توسيع العلامة التجارية للمنتجات على اتجاهات المستهلك الجزائري نحوها / حورية قارطي
Titre : دراسة تاثير استراتيجيات توسيع العلامة التجارية للمنتجات على اتجاهات المستهلك الجزائري نحوها Type de document : texte imprimé Auteurs : حورية قارطي, Auteur ; فاتح مجاهدي, Directeur de thèse Année de publication : 2018-2019 Importance : 301ص Présentation : جداول Format : 21x30cm Accompagnement : قرص Note générale : مراجع، ملاحق Langues : Arabe (ara) Catégories : Thèses Doctorat:Science Economique Mots-clés : العلامة التجارية ؛المنتجات ؛المستهلك Note de contenu : مذكرة الدكتوراه في العلوم الاقتصادية تخصص علوم تجارية , دراسة تاثير استراتيجيات توسيع العلامة التجارية للمنتجات على اتجاهات المستهلك الجزائري نحوها [texte imprimé] / حورية قارطي, Auteur ; فاتح مجاهدي, Directeur de thèse . - 2018-2019 . - 301ص : جداول ; 21x30cm + قرص.
مراجع، ملاحق
Langues : Arabe (ara)
Catégories : Thèses Doctorat:Science Economique Mots-clés : العلامة التجارية ؛المنتجات ؛المستهلك Note de contenu : مذكرة الدكتوراه في العلوم الاقتصادية تخصص علوم تجارية , Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité BC 00988 D/11-01-338 Thèse Bibliothèque Universitaire Centrale Thèses Doctorat Exclu du prêt دور الاستراتيجيات التسويقية الخضراء في تحقيق التنمية المستدامة –دراسة حالة عينة من المؤسسات الصناعية الجزائرية / تاج الدين بن شكيكن
Titre : دور الاستراتيجيات التسويقية الخضراء في تحقيق التنمية المستدامة –دراسة حالة عينة من المؤسسات الصناعية الجزائرية Type de document : texte imprimé Auteurs : تاج الدين بن شكيكن, Auteur ; فاتح مجاهدي, Directeur de thèse Année de publication : 2018-2019 Importance : 301ص Présentation : جداول Format : 21x30cm Accompagnement : قرص Note générale : مراجع، ملاحق Langues : Arabe (ara) Catégories : Thèses Doctorat:Science Economique Mots-clés : الاستراتيجيات ؛التنمية المستدامة؛التسويقية الخضراء Note de contenu : مذكرة الدكتوراه في العلوم الاقتصادية تخصص علوم التسيير , دور الاستراتيجيات التسويقية الخضراء في تحقيق التنمية المستدامة –دراسة حالة عينة من المؤسسات الصناعية الجزائرية [texte imprimé] / تاج الدين بن شكيكن, Auteur ; فاتح مجاهدي, Directeur de thèse . - 2018-2019 . - 301ص : جداول ; 21x30cm + قرص.
مراجع، ملاحق
Langues : Arabe (ara)
Catégories : Thèses Doctorat:Science Economique Mots-clés : الاستراتيجيات ؛التنمية المستدامة؛التسويقية الخضراء Note de contenu : مذكرة الدكتوراه في العلوم الاقتصادية تخصص علوم التسيير , Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité BC.001082 D/11-01-358 Thèse Bibliothèque Universitaire Centrale Thèses Doctorat Exclu du prêt