A partir de cette page vous pouvez :
| Retourner au premier écran avec les catégories... |
Détail de l'auteur
Auteur عبد الله محمد صحراوي
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la rechercheدراسات في التربية و علم النفس / عبد الله محمد صحراوي
Titre : دراسات في التربية و علم النفس : الجزء الاول التعلم التعاوني -التكيف الاجتماعي -العنف في المدرسة -البنانية و التعليم -التدريس لذويصعوبات التعلم -التدريس بالممارسة و الاكتشاف الارشاد و التوجيه المدرسي التكفل بذوي الاحتياجات الخاصة Type de document : texte imprimé Auteurs : عبد الله محمد صحراوي, Auteur Editeur : المكتب الجامعي الحديث Année de publication : 2011 Importance : 253ص Présentation : ايض Format : 24*17سم ISBN/ISSN/EAN : 977-788-054-2 Note générale : بيبليوغرافيا Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التعلم؛تنشئة الاطفال؛العنف؛صعوبات التعلم Résumé : ستراتيجية التعلم التعاوني واستخداماتها في الحد من صعوبات تعلم رياضيات المرحلة الاساسية-دور التعليم ما قبل المدرسي(الحضاني) في تنشئة الاطفال وتكيفهم الاجتماعي-المدرسة العربية (الجزائرية)في مواجهة ظاهرة العنف-البنائية والتعليم بمقارنة الكفاءات-المداخل العلاجية في تدريس الرياضيات للاطفال ذوي صعوبات التعلم-استراتيجية التدريس بالممارسة والاكتشاف لرياضيات المرحلة الاساسية ودورها في علاج صعوبات التعلم-واقع الارشاد والتوجيه ودور علم النفس المدرسي في علاج الاخفاق بالمدرسة الجزائرية-التدخل المبكر والتكفل العلاجي بذوي الاحتياجات الخاصة دراسات في التربية و علم النفس : الجزء الاول التعلم التعاوني -التكيف الاجتماعي -العنف في المدرسة -البنانية و التعليم -التدريس لذويصعوبات التعلم -التدريس بالممارسة و الاكتشاف الارشاد و التوجيه المدرسي التكفل بذوي الاحتياجات الخاصة [texte imprimé] / عبد الله محمد صحراوي, Auteur . - القاهرة : المكتب الجامعي الحديث, 2011 . - 253ص : ايض ; 24*17سم.
ISSN : 977-788-054-2
بيبليوغرافيا
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التعلم؛تنشئة الاطفال؛العنف؛صعوبات التعلم Résumé : ستراتيجية التعلم التعاوني واستخداماتها في الحد من صعوبات تعلم رياضيات المرحلة الاساسية-دور التعليم ما قبل المدرسي(الحضاني) في تنشئة الاطفال وتكيفهم الاجتماعي-المدرسة العربية (الجزائرية)في مواجهة ظاهرة العنف-البنائية والتعليم بمقارنة الكفاءات-المداخل العلاجية في تدريس الرياضيات للاطفال ذوي صعوبات التعلم-استراتيجية التدريس بالممارسة والاكتشاف لرياضيات المرحلة الاساسية ودورها في علاج صعوبات التعلم-واقع الارشاد والتوجيه ودور علم النفس المدرسي في علاج الاخفاق بالمدرسة الجزائرية-التدخل المبكر والتكفل العلاجي بذوي الاحتياجات الخاصة Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité ieps1239/t1 25-09-024 Ouvrage Bibliothèque de l’Institut d’Education Physique et Sportive Psychologie Disponible ieps1237/t1 25-09-024 Ouvrage Bibliothèque de l’Institut d’Education Physique et Sportive Psychologie Disponible ieps1238/t1 25-09-024 Ouvrage Bibliothèque de l’Institut d’Education Physique et Sportive Psychologie Disponible ieps1236/t1 25-09-024 Ouvrage Bibliothèque de l’Institut d’Education Physique et Sportive Psychologie Disponible ieps1240/t1 25-09-024 Ouvrage Bibliothèque de l’Institut d’Education Physique et Sportive Psychologie Disponible دراسات في التربية و علم النفس / عبد الله محمد صحراوي
Titre : دراسات في التربية و علم النفس : الجزء الاول التعلم التعاوني -التكيف الاجتماعي -العنف في المدرسة -البنانية و التعليم -التدريس لذويصعوبات التعلم -التدريس بالممارسة و الاكتشاف الارشاد و التوجيه المدرسي التكفل بذوي الاحتياجات الخاصة Type de document : texte imprimé Auteurs : عبد الله محمد صحراوي, Auteur Editeur : المكتب الجامعي الحديث Année de publication : 2011 Importance : 253ص Présentation : ايض Format : 24*17سم ISBN/ISSN/EAN : 977-788-054-2 Note générale : بيبليوغرافيا Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التعلم؛تنشئة الاطفال؛العنف؛صعوبات التعلم Résumé : ستراتيجية التعلم التعاوني واستخداماتها في الحد من صعوبات تعلم رياضيات المرحلة الاساسية-دور التعليم ما قبل المدرسي(الحضاني) في تنشئة الاطفال وتكيفهم الاجتماعي-المدرسة العربية (الجزائرية)في مواجهة ظاهرة العنف-البنائية والتعليم بمقارنة الكفاءات-المداخل العلاجية في تدريس الرياضيات للاطفال ذوي صعوبات التعلم-استراتيجية التدريس بالممارسة والاكتشاف لرياضيات المرحلة الاساسية ودورها في علاج صعوبات التعلم-واقع الارشاد والتوجيه ودور علم النفس المدرسي في علاج الاخفاق بالمدرسة الجزائرية-التدخل المبكر والتكفل العلاجي بذوي الاحتياجات الخاصة دراسات في التربية و علم النفس : الجزء الاول التعلم التعاوني -التكيف الاجتماعي -العنف في المدرسة -البنانية و التعليم -التدريس لذويصعوبات التعلم -التدريس بالممارسة و الاكتشاف الارشاد و التوجيه المدرسي التكفل بذوي الاحتياجات الخاصة [texte imprimé] / عبد الله محمد صحراوي, Auteur . - القاهرة : المكتب الجامعي الحديث, 2011 . - 253ص : ايض ; 24*17سم.
ISSN : 977-788-054-2
بيبليوغرافيا
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التعلم؛تنشئة الاطفال؛العنف؛صعوبات التعلم Résumé : ستراتيجية التعلم التعاوني واستخداماتها في الحد من صعوبات تعلم رياضيات المرحلة الاساسية-دور التعليم ما قبل المدرسي(الحضاني) في تنشئة الاطفال وتكيفهم الاجتماعي-المدرسة العربية (الجزائرية)في مواجهة ظاهرة العنف-البنائية والتعليم بمقارنة الكفاءات-المداخل العلاجية في تدريس الرياضيات للاطفال ذوي صعوبات التعلم-استراتيجية التدريس بالممارسة والاكتشاف لرياضيات المرحلة الاساسية ودورها في علاج صعوبات التعلم-واقع الارشاد والتوجيه ودور علم النفس المدرسي في علاج الاخفاق بالمدرسة الجزائرية-التدخل المبكر والتكفل العلاجي بذوي الاحتياجات الخاصة Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire دراسات في التربية و علم النفس / عبد الله محمد صحراوي
Titre : دراسات في التربية و علم النفس : الجزء الثاني:الكفاءة الإنتاجية للتعليم - تطوير الإدارة المدرسية - ادارة المنظومة الجامعية - مفهوم الجودة الشاملة Type de document : texte imprimé Auteurs : عبد الله محمد صحراوي, Auteur Editeur : المكتب الجامعي الحديث Année de publication : 2011 Importance : 248ص Présentation : ايض Format : 24*17سم ISBN/ISSN/EAN : 977-788-054-1 Note générale : بيبليوغرافيا Langues : Arabe (ara) Mots-clés : نظام التعليم الجزائري؛الادارة المدرسية الجزائرية؛التعليم الجامعي؛التكوين الجامعي؛ادارة الجودة الشاملة؛البحث التربوي؛التعليم؛الكفاية الانتاجية دراسات في التربية و علم النفس : الجزء الثاني:الكفاءة الإنتاجية للتعليم - تطوير الإدارة المدرسية - ادارة المنظومة الجامعية - مفهوم الجودة الشاملة [texte imprimé] / عبد الله محمد صحراوي, Auteur . - الاسكندرية : المكتب الجامعي الحديث, 2011 . - 248ص : ايض ; 24*17سم.
ISSN : 977-788-054-1
بيبليوغرافيا
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : نظام التعليم الجزائري؛الادارة المدرسية الجزائرية؛التعليم الجامعي؛التكوين الجامعي؛ادارة الجودة الشاملة؛البحث التربوي؛التعليم؛الكفاية الانتاجية Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité ieps1240/t2 25-09-025 Ouvrage Bibliothèque de l’Institut d’Education Physique et Sportive Psychologie Disponible ieps1239/t2 25-09-025 Ouvrage Bibliothèque de l’Institut d’Education Physique et Sportive Psychologie Disponible ieps1238/t2 25-09-025 Ouvrage Bibliothèque de l’Institut d’Education Physique et Sportive Psychologie Disponible ieps1237/t2 25-09-025 Ouvrage Bibliothèque de l’Institut d’Education Physique et Sportive Psychologie Disponible ieps1236/t2 25-09-025 Ouvrage Bibliothèque de l’Institut d’Education Physique et Sportive Psychologie Disponible

