A partir de cette page vous pouvez :
Retourner au premier écran avec les catégories... |
أهمية بحوث التسويق في اكتساب الميزة التنافسية المبنية على الجودة – دراسة حالة مؤسسة أوراسكوم تليكوم الجزائر "جازي GSM" / هجيرة شيخ
أهمية بحوث التسويق في اكتساب الميزة التنافسية المبنية على الجودة – دراسة حالة مؤسسة أوراسكوم تليكوم الجزائر "جازي GSM" : رسالة مقدمة ضمن متطلبات نيل شهادة الماجستير في العلوم الاقتصادية تخصص : اقتصاد وتسيير المؤسسة [texte imprimé] / هجيرة شيخ, Auteur ; منير نوري, Directeur de thèse . - 2007-2008 . - 250ص : رسومات بيانية، جداول، مخططات ; 21x30cm + قرص. مراجع ، ملاحق Langues : Arabe (ara)
|
Exemplaires
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
BC 00336 | 11-01-47 | Thèse | Bibliothèque Universitaire Centrale | Thèses | Exclu du prêt |
Documents numériques
شيــخ_هجــيرة.pdf Adobe Acrobat PDF |