A partir de cette page vous pouvez :
Retourner au premier écran avec les catégories... |
الإستراتيجية الإعلانية وأهميتها في تكييف المؤسسة الاقتصادية مع البيئة التسويقية – حالة شركة اتصالات الجزائر، الشلف - / نعيمة بارك
الإستراتيجية الإعلانية وأهميتها في تكييف المؤسسة الاقتصادية مع البيئة التسويقية – حالة شركة اتصالات الجزائر، الشلف - : مذكرة مقدمة ضمن متطلبات نيل شهادة الماجستير في علوم التسيير تخصص : ادرة أعمال [texte imprimé] / نعيمة بارك, Auteur ; منير نوري, Directeur de thèse . - 2006-2007 . - 291ص : جداول، مخططات ،رسومات بيانية ; 21x30cm + قرص. مراجع، ملاحق Langues : Arabe (ara)
|
Exemplaires
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
BC 00299 | 11-01-18 | Thèse | Bibliothèque Universitaire Centrale | Thèses | Exclu du prêt |
Documents numériques
بارك_نعيمة.pdf Adobe Acrobat PDF |