A partir de cette page vous pouvez :
| Retourner au premier écran avec les catégories... | 
 اثر استخدام التسويق الفيروسي على القيمة المدركة للعلامة التجارية باختلاف المواقف الشرائية للمستهلك الجزائري –دراسة ميدانية / سليمة مخلوف
اثر استخدام التسويق الفيروسي على القيمة المدركة للعلامة التجارية باختلاف المواقف الشرائية للمستهلك الجزائري –دراسة ميدانية / سليمة مخلوف| 
 اثر استخدام التسويق الفيروسي على القيمة المدركة للعلامة التجارية باختلاف المواقف الشرائية للمستهلك الجزائري –دراسة ميدانية [texte imprimé] / سليمة مخلوف, Auteur ; فاتح مجاهدي, Directeur de thèse . - 2018-2019 . - 301ص : جداول ; 21x30cm + قرص. مراجع، ملاحق Langues : Arabe (ara) 
 | 
Exemplaires
| Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité | 
|---|---|---|---|---|---|
| BC.0010181 | D/11-01-380 | Thèse | Bibliothèque Universitaire Centrale | Thèses Doctorat | Exclu du prêt | 
