A partir de cette page vous pouvez :
Retourner au premier écran avec les catégories... |
Détail de l'auteur
Auteur خديجة بلعلياء
Documents disponibles écrits par cet auteur
Affiner la rechercheالمزيج التسويقي الخدمي وأهميته في اكتساب المزايا التنافسية – دراسة حالة مؤسسة التسيير الحموي "حمام ريغة" بولاية عين الدفلى- / خديجة بلعلياء
Titre : المزيج التسويقي الخدمي وأهميته في اكتساب المزايا التنافسية – دراسة حالة مؤسسة التسيير الحموي "حمام ريغة" بولاية عين الدفلى- : مذكرة تخرج مقدمة ضمن متطلبات الحصول على شهادة الماجستير في العلوم الاقتصادية تخصص : اقتصاد وتسيير مؤسسة Type de document : texte imprimé Auteurs : خديجة بلعلياء, Auteur ; منير نوري, Directeur de thèse Année de publication : 2007-2008 Importance : 215ص Présentation : رسومات بيانية ، مخططات ،جداول Format : 21x30cm Accompagnement : قرص Note générale : مراجع ، ملاحق Langues : Arabe (ara) Catégories : Thèses Magister:Science Economique Mots-clés : المزيـج التسويقـي الخدمـي- المزايـا التنافسيـة- التسيير الحموي Résumé : إن سرعة التغيرات الحاصلة في العالم في جميع المجالات أثر على معظم اقتصاديات الدول المتقدمة والمتخلفة وبدرجات متفاوتة، وبذلك برزت سمات العالم الجديد الذي تميزه التنافسية كحقيقة أساسية تحدد نجاح أو فشل المؤسسات. ومن هنا أصبحت المؤسسة في موقف يحتم عليها التكيف مع البيئة التنافسية من خلال اكتساب مزايا تنافسية تمكنها من تحقيق التميز عن باقي المنافسين. نتيجة لذلك اتجهت العديد من المؤسسات للاهتمام بصناعة الخدمات، باعتبار الخدمة تتميز بأنها منتج غير ملموس يتم تبادله بصورة مباشرة بين المنتج والعميل، ولا يمكن نقل الخدمة أو تخزينها وإنما يتم استهلاكها مباشرة لذلك تزايد الاهتمام بتسويق الخدمات نظرا للنمو الملحوظ الذي تشهده في بيئة الأعمال الحديثة المزيج التسويقي الخدمي وأهميته في اكتساب المزايا التنافسية – دراسة حالة مؤسسة التسيير الحموي "حمام ريغة" بولاية عين الدفلى- : مذكرة تخرج مقدمة ضمن متطلبات الحصول على شهادة الماجستير في العلوم الاقتصادية تخصص : اقتصاد وتسيير مؤسسة [texte imprimé] / خديجة بلعلياء, Auteur ; منير نوري, Directeur de thèse . - 2007-2008 . - 215ص : رسومات بيانية ، مخططات ،جداول ; 21x30cm + قرص.
مراجع ، ملاحق
Langues : Arabe (ara)
Catégories : Thèses Magister:Science Economique Mots-clés : المزيـج التسويقـي الخدمـي- المزايـا التنافسيـة- التسيير الحموي Résumé : إن سرعة التغيرات الحاصلة في العالم في جميع المجالات أثر على معظم اقتصاديات الدول المتقدمة والمتخلفة وبدرجات متفاوتة، وبذلك برزت سمات العالم الجديد الذي تميزه التنافسية كحقيقة أساسية تحدد نجاح أو فشل المؤسسات. ومن هنا أصبحت المؤسسة في موقف يحتم عليها التكيف مع البيئة التنافسية من خلال اكتساب مزايا تنافسية تمكنها من تحقيق التميز عن باقي المنافسين. نتيجة لذلك اتجهت العديد من المؤسسات للاهتمام بصناعة الخدمات، باعتبار الخدمة تتميز بأنها منتج غير ملموس يتم تبادله بصورة مباشرة بين المنتج والعميل، ولا يمكن نقل الخدمة أو تخزينها وإنما يتم استهلاكها مباشرة لذلك تزايد الاهتمام بتسويق الخدمات نظرا للنمو الملحوظ الذي تشهده في بيئة الأعمال الحديثة Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité BC 00344 11-01-55 Thèse Bibliothèque Universitaire Centrale Thèses Exclu du prêt Documents numériques
خديجة_بلعلياء.pdfAdobe Acrobat PDF اهمية المزيج التسويقي الالكتروني في تحسين جودة الخدمات الفندقية / خديجة بلعلياء
Titre : اهمية المزيج التسويقي الالكتروني في تحسين جودة الخدمات الفندقية Type de document : texte imprimé Auteurs : خديجة بلعلياء, Auteur ; منير نوري, Directeur de thèse Année de publication : 2018-2019 Importance : 301ص Présentation : جداول Format : 21x30cm Accompagnement : قرص Note générale : مراجع، ملاحق Langues : Arabe (ara) Catégories : Thèses Doctorat:Science Economique Mots-clés : المزيج التسويقي ؛ الخدمات الفندقية ؛التسويق الالكتروني Note de contenu : مذكرة الدكتوراه في العلوم الاقتصادية تخصص علوم التسيير اهمية المزيج التسويقي الالكتروني في تحسين جودة الخدمات الفندقية [texte imprimé] / خديجة بلعلياء, Auteur ; منير نوري, Directeur de thèse . - 2018-2019 . - 301ص : جداول ; 21x30cm + قرص.
مراجع، ملاحق
Langues : Arabe (ara)
Catégories : Thèses Doctorat:Science Economique Mots-clés : المزيج التسويقي ؛ الخدمات الفندقية ؛التسويق الالكتروني Note de contenu : مذكرة الدكتوراه في العلوم الاقتصادية تخصص علوم التسيير Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité BC 00949 D/11-01-299 Thèse Bibliothèque Universitaire Centrale Thèses Doctorat Exclu du prêt