A partir de cette page vous pouvez :
Retourner au premier écran avec les catégories... |
تأثير تطبيقات التسويق العصبي في القرارات الشرائية للمستهلك من خلال الرسائل الإعلانية –دراسة بعض العلامات التجارية العالمية / أسية بورزاق
تأثير تطبيقات التسويق العصبي في القرارات الشرائية للمستهلك من خلال الرسائل الإعلانية –دراسة بعض العلامات التجارية العالمية [texte imprimé] / أسية بورزاق, Auteur ; منير نوري, Directeur de thèse . - 2018-2019 . - 329ص : جداول , اشكال ; 21x30cm + CD-Rom. مذكرة الدكتوراه في العلوم الاقتصادية التخصص: الإدارة الإستراتيجية للمؤسسات Langues : Français (fre)
|
Exemplaires
Code-barres | Cote | Support | Localisation | Section | Disponibilité |
---|---|---|---|---|---|
BC2019/T.D.005 | D/11-01-364 | Thèse | Bibliothèque Universitaire Centrale | Sciences économiques | Exclu du prêt |